الاثنين، 26 مايو 2008

أنا احبك و اعشقك

 

 

 

الله يسلم لي قلبك و يزيد حبك

و اسهر لراحتك و غاية المنى أراضيك
......

قلبي حياته بايدك يرتجي قربك

مشدود إليك و عمره ما فات أراضيك
......

يا اللي رأفتي بحالي و وهبتي قلبك

تعالي بين الحنايا م العيون أداريك
......

حصان خيالي يسافر بأملي و حلمك

يا نجم سعدي و فرحي أنا بروحي افديك
......

حوا و آدم أنا و انتي يا سعدك

حبي و روحي و دمي و الأمان أعطيك
......

أنشر عبير المحبة من شذى خدك

شعرك سكون الليل آه من عينيك
......

أقطف ورودك و أنعم من حلو شهدك

في حضني راحتك أمانك أيوه شبابي ليك
......

عنوان حياتنا محبة يا بختك

و بختي أحلى و عمري بستان ورود حواليك
......

كلمة ( تبيها ) صدق و بين شفايفك

أنا أحبك و أعشقك و بكل روحي ( أبيك )

دي كانت رد على الكلام دا

اتعبت قلبـي حيـل مـن زود حبـك
وتعبت أدور لك عن اللـي يرضيـك
------•------•-----
صار الجفا يازين مـن جـد طبعـك
رغم ان قلبـي بالوفـا دوم حاويـك
------•------•-----
ليتك تـروف بحـال منهـو يحبـك
وتسكن بوسط العين وبالرمش اغطيك
------•------•-----
وتملك خيالي واسهر الليـل جنبـك
ونسامر النجمـات يـاروح مغليـك
------•------•-----
بوسه على عينـك وبوسـة بخـدك
واعيش سحر الهوى وسـط عينيـك
------•------•-----
ألـم شعـرك واشبـك يـدي بيـدك
وارش عطر الشـوق كلـه حواليـك
------•------•-----
ابعرف ان كـان لـي معـزة بقلبـك
وابي تعرف ان كل جروحي تناديـك
------•------•-----
طال انتظاري وطال بوحك وصمتـك
لا جيتني ... ولا خليتلي فرصة اجيك
------•------•-----
كلمة ... وابيها صدق هالحين منـك
ياتحبني ... ياتقولـي روح ماابيـك

.

ليست هناك تعليقات: